Mody4all
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بالأعضاء والزوار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدينيو: أنا الآن أفضل مما كنت عليه في برشلونة

كاتب الموضوعرسالة
Mody Emam
Admin
Mody Emam

رونالدينيو: أنا الآن أفضل مما كنت عليه في برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: رونالدينيو: أنا الآن أفضل مما كنت عليه في برشلونة   رونالدينيو: أنا الآن أفضل مما كنت عليه في برشلونة I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 14, 2009 12:41 pm

رونالدينيو: أنا الآن أفضل مما كنت عليه في برشلونة 157615

قال رونالدينيو نجم ميلان الإيطالي إنه استعاد مستواه الذي حصد بفضله جائزة أفضل لاعبي العالم حينما كان لاعبا في برشلونة الإسباني.وصرح صانع الألعاب البرازيلي فيما أبزرته مجلة كالتشيو إيطاليا "عدت لمستواي السابق، في الحقيقة أشعر أني أفضل".وأضاف "بعد عام من العمل الجاد كل شيء عاد سهلا بالنسبة إلي، وربما يعود معظم الفضل إلى ليوناردو مدرب الفريق الذي يتحدث معي دائما".وكان رونالدينيو نجما فوق العادة مع برشلونة، لكن مستواه تراجع بشكل مباغت، ورحل إلى ميلان بـ20 مليون يورو على أمل بداية جديدة.ولم يفلح رونالدينيو في اقتحام تشكيل ميلان الأساسي في موسمه الأول، بينما مع رحيل مواطنه كاكا بدأ يستعيد بعضا من مستواه.وينتظر روني اتصالا من كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل، متما
"كيف يمكن له أن يتجاهلني لو حافظت على مستواي الحالي مع ميلان؟".
https://mody4all.yoo7.com

رونالدينيو: أنا الآن أفضل مما كنت عليه في برشلونة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هدف رونالدينيو العالمي
» الآن مع لعبة الاكشن والمهمات EuroCops PC Full Rip الرائعه جدآآآآآ بحجم خيالي على اكثر من سرفر
» بويول: من الصعب تكرار إنجازات برشلونة 2009
» الآن : لعبة شامبيونز ليج الجميلة جدآ UEFA Champions League 2006-2007 النسخه الكامله كراك Razor1911 على اكثر من سيرفر
» الفيفا يعلن اليوم اسم أفضل لاعب في العالم .. وميسي الأقرب